شعبة المدينة الاولى
اهلا وسهلا بكم
في موقع شعبة المدينة الاولى فرع طرطوس


شعبة المدينة الاولى

حزب البعث العربي الاشتراكي - شعبة المدينة الاولى طرطوس
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
حزب البعث العربي الاشتراكي .... شعبة المدينة الاولى .... الفريق الاعلامي

شاطر | 
 

 نقلا عن صحيفة الاخبار و رويترز : رجل الأعمال السوري رامي مخلوف على قائمة عقوبات الاتحاد الأوروبي.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ali nasser
Admin
avatar

عدد المساهمات : 62
نقاط : 4906
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 01/05/2011

مُساهمةموضوع: نقلا عن صحيفة الاخبار و رويترز : رجل الأعمال السوري رامي مخلوف على قائمة عقوبات الاتحاد الأوروبي.   الثلاثاء مايو 10, 2011 9:33 am

من لا يعرف سوريا يجهلها مهما حاولوا فرض عقوبات على سوريا فلن تكون ذات قيمة واما ما تنقلته الصحف والوكالات الاخبارية هو مادة دسمة للشهرة على حساب الاسود السوريين :

صحيفة الاخبار :



رجل الأعمال السوري رامي مخلوف على قائمة عقوبات الاتحاد الأوروبي.

اما رويترز تقول :




بروكسل (رويترز) - أعلن الاتحاد الاوروبي يوم الثلاثاء قائمة تضم أسماء 13 مسؤولا سوريا ستشملهم عقوبات منهم ماهر الاسد شقيق الرئيس السوري ورجل الاعمال رامي مخلوف ورئيس جهاز المخابرات علي مملوك.
وتشمل الاجراءات تجميد الاصول وحظر السفر وتجيء في اطار عقوبات منها حظر على الاسلحة بدأ سريانه اليوم في اطار جهود الاتحاد الاوروبي للضغط على سوريا قد توقف العنف ضد المحتجين المناهضين للحكومة.
ويملك مخلوف -ابن خال الرئيس بشار الاسد- شركة سيرياتل أكبر شركة لخدمات الهاتف المحمول في سوريا كما يملك عددا من الشركات الكبرى في قطاعي الانشاءات والبترول.

ونشرت 'العربية' القائمة وتشمل: ماهر الأسد، فارس الأسد ،منذر الأسد،علي مملوك مدير ادارة المخابرات العامة ، عاطف نجيب رئيس فرع الامن السياسي في درعا سابقا، عبدالفتاح قدسية رئيس شعبة الامن العسكري، جميل حسن مدير ادارة المخابرات الجوية، رستم غزالة رئيس وحدة الاستطلاع في لبنان سابقا ورئيس فرع الامن العسكري لمحافظة ريف دمشق، رامي مخلوف رجل اعمال متنفذ وابن خال الرئيس الاسد، حافظ مخلوف شقيق رامي ضابط في ادارة المخابرات ' امن الدولة، أمجد العباس رئيس قسم الامن السياسي في بانياس التابعة لطرطوس وقد تم نقله الى طرطوس،مجدوب زيتون، عيد سمور.

--------------------------------------------------------------------

توصلت الدول الاعضاء في الاتحاد الاوروبي لاتفاق مبدئي على فرض تجميد للأصول وحظر السفر على مسؤولين سوريين، وقال دبلوماسيون إن الموافقة الرسمية على الإجراءات العقابية ستصدر يوم الاثنين المقبل إذا لم تعترض دولة من دول الاتحاد الأوروبى على هذه الإجراءات خلال هذه الفترة.
فيما أعلنت الحكومة التركية معارضتها للمساعي الأوروبية التي تستهدف فرض عقوبات على سورية، مؤكدةً على أنها لن تأتي بنتائج كما هو متوقع لها.
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية التركية سلجوق اونال، في تصريحات صحفية إن "تركيا تجدد رفضها لفرض عقوبات على سورية"، مؤكداً على أن "المساعي الأوروبية المنادية لفرض عقوبات على سورية، بسبب ما تقول عنه أميركا والدول الأوروبية أنه قمع عسكري للمظاهرات في المدن السورية، لن تأتي بنتائج كما هو متوقع لها".
كما أشار أونال إلى أن "أي عقوبات خارج إطار الأمم المتحدة، هي أحادية وغير ملزمة عملياً لأي دولة أخرى"
-----------------------------------------------------------------------------
الا ان دولا اوروبية اخرى تريد نهجا اكثر تدرجا ولا سيما قبرص واستونيا التي تشعر بالخصوص بالقلق على مواطنيها المخطوفين في لبنان كما بدت اسبانيا وايطاليا واليونان اكثر حذرا حسب دبلوماسي اخر
---------------------------------------------------------------------------

ali nasser
10-5-2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://albaath-media-team.syriaforums.net
 
نقلا عن صحيفة الاخبار و رويترز : رجل الأعمال السوري رامي مخلوف على قائمة عقوبات الاتحاد الأوروبي.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شعبة المدينة الاولى :: اخبار سوريا-
انتقل الى: